الحلبي يقول بحرية الأديان وأخوة الأديان ومساواة الأديان ووجوب التحاكم إلى الأمم المتحدة / للشيخ محمد بن هادي المدخلي

الرد على أهل البدع مثل الجماعة السلفية بالإسكدندرية و الصوفية و الشيعة و جماعة الإخوان المسلمين و جماعة التبليغ و غيرهم و الرد على الشبهات الدينية

المشرف: محمد عادل أبو زيد

كمال زيادي
مشاركات: 31
اشترك في: الثلاثاء يناير 12, 2016 10:25 pm

الحلبي يقول بحرية الأديان وأخوة الأديان ومساواة الأديان ووجوب التحاكم إلى الأمم المتحدة / للشيخ محمد بن هادي المدخلي

مشاركةبواسطة كمال زيادي » الخميس يناير 14, 2016 8:41 pm

بسم الله الرحمن الرحيم





الحلبي يقول بحرية الأديان وأخوة الأديان ومساواة الأديان ووجوب التحاكم إلى الأمم المتحدة / للشيخ محمد بن هادي المدخلي



ملف مرفق الرد على علي الحلبي ومحمد حسان - الشيخ محمد بن هادي المدخلي.mp3 1.49ميجا بايت 391 عدد مرات التحميل





جواب الشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله



والحلبي قد ملأ الدنيا بالصراخ والضجيج والسؤال عنه يتكرر فنحن نجيب عليه ، فإذا سُئلنا أجبنا لا يجوز لنا أن نكتم ، والحلبي إلى الآن ما تبرأ إلا من وحدة الأديان في رسالة عمان ، والقول بحرية الأديان وأخوة الأديان ومساواة الأديان ووجوب التحاكم إلى الأمم المتحدة ما رجع إليه ما رجع عنه ولا بحرف ، ويمدح صنوف المبتدعة من المتحزبين ، محمد حسان سلفي !! وعدنان عرعور سلفي !! والمغراوي سلفي !! وفلان سلفي وهؤلاء قد تكلم فيهم العلماء و تبينت أباطيلهم ، وهو لا يزال إلى الآن يدافع عنهم ، بل إلى المظاهرات وهو يمدح محمد حسان ورأيت له بعد ذلك مقالا قال أنا أذنت لطلابي أن يردوا عليه ، ما شاء الله ، وأنت الذي مدحته ألا يجب عليك أن ترد عليه لسيما وقد مدحته ، ماهو يجب عليك أن ترد عليه ؟ أنا أسألكم بالله أنتم ، رجل يمدح شخصا ويزكيه ، وبعدين يأتي يسكت ويقول أنا قلت للناس ردوا عليه ، هذا يقبل ؟ هذا ما يقبل ، أنت بالذات خاصة الذي نظر الناس إليك وأضللتهم بمدح هذا الخارجي المبتدع المنحرف بين الإخوان الذي يتبجح بالثورة التي فيها الإختلاط والمظاهرات التي في الإختلاط يتبجح حتى أن يخرّج حرمته وأولاده .



تفريغ

كمال زيادي

06 ذو الحجة 1436 هـ

قسنطينة ـ الجزائر ـ
قال الشيخ ربيع ( من عقوبة أهل البدع أن لا يقبل منهم الصدق )
كمال زيادي
مشاركات: 31
اشترك في: الثلاثاء يناير 12, 2016 10:25 pm

Re: الحلبي يقول بحرية الأديان وأخوة الأديان ومساواة الأديان ووجوب التحاكم إلى الأمم المتحدة / للشيخ محمد بن هادي المدخلي

مشاركةبواسطة كمال زيادي » الأربعاء مارس 16, 2016 12:09 am

بارك الله فيك أخي

و هذا جواب شيخنا عبيد الجابري حفظه الله عن الحلبي

السؤال:

أحسن الله إليكم ..السؤال الثالث: خاض كثير من الشباب في قضية تبديع الشيخ ربيع بن هادي المدخلي-وفقه الله-لعلي حسن الحلبي، ما بين مأيد ومعارض فما توجيه فضيلتكم حيال ذلك؟.

الجواب:

أولًا: أنا أنصح أبناءنا في قطر وفي جميع المعمورة من الرجال والنساء، ألا يتصدوا لأمور فوق مستواهم، بل أنصحهم أنه إذا تكلم عالم صاحب سنة معروف تأوليه على الدليل فيما يحكم به، أنصحهم أن يتابعوه حتى تجتمع كلمة أهل السنة على الحق ورفض الباطل وبغض البدع وأهلها، أما إذا كان كل فريق يذهب مذهبًا فهذا ما يريده أعداء السنة الذين يتربصون بأهل السنة الدوائر، فأوفر الحظ عندهم أن تتفرق كلمتهم أعني-أهل السنة-، ويصيرون شذرًا بدرًا كما قيل.

وثانيًا: أنا أعرف الشيخ ربيع من سنين كثيرة، وعرفت عنه-وفقه الله تعويله على الدليل، بعد أن ينصح المخالف حتى ينفذ صبره وبعد ذلك يقول ما توصل إليه، وقد قام الدليل عندنا فيما اطلعنا عليه من قبل الشيخ ربيع أخينا الكبير-وفقه الله-، ومن قبل قراءاتنا التي لم نظهرها أن (علي بن حسن بن علي بن عبد الحميد)المتلقب(بالأثري) ليس صاحب أثر، بل هو مبتدع ضال مضل، داعية ضلال، مفسد في العباد والبلاد.

ومن خلال تجمعكم، ومن خلال شبكة سحاب السلفية وغيرها إن كانت هناك مواقع مشاركة، أُحَذِّرْ جميع المسلمين من هذا الرجل حيث كانت وجهته، وأدعوهم إلى بغضه ومفاصلته في الله حتى يراجع السنة ويتبرأ من كل ضلالة نشرها جملة وتفصيلًا علنًا، كما أُحَذِّرْ أيضًا من المركز المسمى(مركز الإمام الألباني)فما هو إلا مصيدة وفخ وشبكة ينصبها علي وأتباعه لتضليل المسلمين والمسلمات، ومن ذلكم أنه يدعوا تكفيريين لإلقاء المحاضرات هناك، حتى يجتمع في هذا المركز شرطان:

الشرط الأول: أن يتسلمه أبناء الشيخ، وقد عرفنا وسمعنا عن ابنه عبد المصور فإنه خريج كلية الحديث بالجامعة الإسلامية فيرجى منه الخير-إن شاء الله تعالى-.

والثاني: أن يقوم بإلقاء الدروس فيه علماء فضلاء يقررون المنهج السلفي، أما الآن فلا وألف لا، لا يحضر هذا المركز إلا مغفل أو لعاب يجد فيه بغيته من نشر الهوى، نعم.

قام بتفريغه: أبو عبيدة منجد بن فضل الحداد
الاثنين الموافق: 3/ ذو القعدة/ 1431 للهجرة النبوية الشريفة.



.
قال الشيخ ربيع ( من عقوبة أهل البدع أن لا يقبل منهم الصدق )

العودة إلى “قسم الرد على أهل الأهواء و البدع”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد